بث مباشر (0-0) مباراة برشلونه ولاس بالماس في الدوري الاسباني

بث مباشر (0-0) مباراة برشلونه ولاس بالماس في الدوري الاسباني

     بث مباشر (0-0) مباراة برشلونه ولاس بالماس في الدوري الاسباني

    يحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا أمام نظيره لاس بالماس، اليوم، على ملعب دي جران كاناريا، في الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإسباني.

    من جديد.. يظهر برشلونة ببطولة الدوري الإسباني، وهذه المرة يلاقي نظيره لاس بالماس في مباراة يسعى فيها البلوجرانا لتحقيق النقاط الثلاث.

    ويمني برشلونة النفس بمواصلة استفاقته في بطولة الدوري الإسباني، بعدما تحسنت نتائجه مؤخرًا، وانتصر في آخر المباريات التي خاضها في لا ليجا أمام ألميريا بثلاثية لهدفين.

    وبشكل عام، يسير برشلونة بمستوى متأرجح منذ بداية الموسم، الأمر الذي يبدو جليًا من خلال النظر في نتائج الفريق، وكذا مركزه بجدول الترتيب، إذ خاض حتى الآن 18 مباراة، انتصر في 11 منها، تعادل في 5 لقاءات، وخسر في اثنين آخرين.

    ويحتل البارسا حاليًا المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، وبفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثاني.

    وتنتظر برشلونة مباراة صعبة خارج القواعد على ملعب لاس بالماس، وسيحاول البارسا الانتصار من أجل الاقتراب أكثر نحو المقدمة، التي يحتلها ريال مدريد، برصيد 48 نقطة، وبفارق الأهداف عن وصافة جيرونا. أما لاس بالماس فيقدم مستويات جيدة، مقارنة بأقرانه بعيدًا عن فرق المقدمة بجدول ترتيب الدوري الإسباني، إذ يحتل حاليًا المركز العاشر برصيد 25 نقطة، من 7 انتصارات، و4 تعادلات، و7 خسائر.

    تجمع المباراة بين برشلونة ضد لاس بالماس، اليوم الخميس، على ملعب دي جران كاناريا لحساب الجولة الـ19 من الدوري الإسباني.

    وتنطلق مباراة برشلونة ضد لاس بالماس في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


    إرسال تعليق