مشاهدة مباراة الجزائر وتونس مباراه وديه اليوم 20-6-2023

مشاهدة مباراة الجزائر وتونس مباراه وديه اليوم 20-6-2023

    مشاهدة مباراة الجزائر وتونس مباراه وديه اليوم 

    في إطار استعداداتهما للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار، والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 في أمريكا الشمالية، يلتقي منتخبا الجزائر وتونس في مباراة ودية تجمع بين الأشقاء والجيران. تقام المباراة على ملعب 19 مايو 1956 في الجزائر، في الثامنة مساء الثلاثاء بتوقيت تونس والجزائر، والعاشرة بتوقيت مصر والسعودية¹³.

    تسعى الجزائر للاستفادة من هذه المباراة للاحتفاظ بزخمها الإيجابي، بعد أن حققت نتائج مميزة في تصفيات كأس أمم أفريقيا، حيث ضمنت التأهل إلى البطولة قبل جولتين من نهاية المجموعة، وحافظت على سلسلة عدم الهزائم التي تصل إلى 35 مباراة². يقود هجوم \"محاربو الصحراء\" نجوم مانشستر سيتي رياض محرز ونابولي آدم أوناس، إلى جانب بغداد بونجاح من السد².

    أما تونس، فتأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام منافس قوي، خاصة بعد خسارتها المفاجئة أمام غينيا الاستوائية بهدف نظيف في تصفيات كأس أمم أفريقيا². تأهل \"نسور قرطاج\" إلى البطولة رغم هذه الخسارة، لكنه فقد صدارة المجموعة لصالح منافسه. يشارك في صفوف تونس نجوم أولمبيك ليون وهبى خزرى وأولمبيك مارسيلية سيف الدين خاوى، إلى جانب حامدي الحرباوى من الترجى².

    ستكون المباراة فرصة للاختبار والتجربة للطرفين، قبل خوض التحديات المهمة التي تنتظرهما في المستقبل. فالجزائر تطمح إلى تكرار إنجازها في كأس أمم أفريقيا 2019، والتأهل إلى كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخها. بينما تونس تسعى إلى استعادة بريقها القاري، والتأهل إلى كأس العالم للمرة السادسة في تاريخها. كما أن المباراة تحمل طابعا خاصا بين الشقيقين، الذين يتمتعان بعلاقات وثيقة على المستوى السياسي والثقافي والرياضي.

    إرسال تعليق