مباراة نانت ولانس بث مباشر بتاريخ 01-03-2023 كأس فرنسا

مباراة نانت ولانس بث مباشر بتاريخ 01-03-2023 كأس فرنسا

    مباراة نانت ولانس بث مباشر بتاريخ 01-03-2023 كأس فرنسا

    يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت نظيره لانس في بطولة الكأس الفرنسية مساء اليوم الأربعاء بتاريخ 1-3-2023. كما يضع فريق الدم والذهب الفرنسي وهو نادي نانت أمام نصب عينيه إخراج أصحاب الأرض من البطولة، لذلك ستكون المواجهة نارية بين Nantes vs Lens على أرض ملعب لا بوجوار (Stade de la Beaujoire) فى مدينة نانت داخل فرنسا

    مباراة نانت ولانس (Nantes vs Lens)؛ يستعد للمواجهة التي تقام مساء اليوم الأربعاء فريق نانت بطل كأس فرنسا الحالي الذي حصد هذا اللقب للمرة الرابعة في عدة مواسم، متطلعًا لكسب المباراة المقرر إقامتها الليلة ضد نظيره لانس الفرنسي. حيث ينتظر مشجعي كرة القدم الفرنسية وكلا الفريقين موعد مباراة نانت ولانس بتاريخ اليوم في ربع نهائي بطولة Coupe de France. تعرف معنا على التشكيلات المتوقعة والقنوات الناقلة.

    مباراة نانت ولانس يلا شوت ربع نهائي كأس فرنسا
    تنطلق مواجهات قوية يشهدها اليوم الأربعاء في البطولة الضخمة كاس فرنسا 2023. فبعد انتهاء دور الـ 16 في التاسع من فبرايرالماضي، تبدأ المواجهات بالمراحل الختامية من بطولة الكأس بالدور ربع النهائي التي يفتتحها اولمبيك ليون ضد غرونوبل. كما يلعب في إطارها نانت مع لانس مباراته المرتقبة الليلة مساءً، ويعقبها مباراة تولوز ضد روديز، ومباراة أولمبيك مارسيليا وآنسي. تعرف على أبرز تفاصيل هذا اللقاء وغيره من المباريات المرتقبة عبر موقع الفهرس الرياضي.


    إرسال تعليق