مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وانتر ميلان بث مباشر بتاريخ 01-11-2022 دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وانتر ميلان بث مباشر بتاريخ 01-11-2022 دوري أبطال أوروبا

    مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وانتر ميلان بث مباشر بتاريخ 01-11-2022 دوري أبطال أوروبا

    رابط مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد انتر ميلان بث مباشر اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر/تشرين ثاني 2022 وذلك لحساب سادس وآخر جولات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، والتي تقام على ملعب الأخير في العاصمة برلين.

    مباراة الانتر ضد بايرن ميونخ مباشر تبدأ في الساعة العاشرة مساء اليوم وفق وقت السعودية والعراق والأردن والكويت ولبنان وقطر، التاسعة في القدس المحتلة والقاهرة والخرطوم وطرابلس وفق التوقيت الشتوي الجديد فيها.

    وتعتبر هذه المباراة استعراضية لكلا الطرفين بعدما ضمنا الصعود إلى الدور المقبل في المركزين الأول والثاني، وينجحان في طرد برشلونة الاسباني من دور المجموعات في ظل المستوى السيء الذي ظهر فيه جميع اللاعبين.

    وفاز انتر ميلان وبايرن ميونخ على برشلونة ذهابا وإيابا ليصبح في المركز الثالث وقبل الأخير بفارق بسيط جدا أمام فيكتوريا بلزن الذي لم ينجح في تحقيق أي انتصار بهذه المجموعة التي وصفت بأنها الأصعب هذا الموسم الرياضي.

    وقبل هذه المواجهة يحتل بايرن ميونخ صدارة المجموعة الثالثة في دور المجموعات برصيد خمس عشرة نقطة بالعلامة الكاملة، خلفه الانتر برصيد عشر نقاط، بالتالي لن يتغير الترتيب بل ستكون مواجهة شرفية لكلا الطرفين المميزين.

    ويملك الفريقان لاعبين من الأفضل في القارة العجوز وسط توقعات المراقبين والمحللين بأن يصل أحدهما إلى المباراة النهائية وربما التتويج باللقب حال لم يكن للبطل التاريخي ريال مدريد كلمة أخرى في المواجهات القريبة القادمة.

    مباراة الانتر وبايرن ميونخ مباشر تقام قبل التوقف الذي سيستمر أكثر من شهر خلال نوفمبر الحالي، إذ يتوجه اللاعبون كافة للمشاركة مع منتخبات بلادهم في كأس العالم مونديال قطر، الأمر الذي سيفرز المزيد من نجوم كرة القدم



    إرسال تعليق