مشاهدة مباراة مكابي حيفا ويوفنتوس بث مباشر بتاريخ 11-10-2022 دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة مكابي حيفا ويوفنتوس بث مباشر بتاريخ 11-10-2022 دوري أبطال أوروبا

    مشاهدة مباراة مكابي حيفا ويوفنتوس بث مباشر بتاريخ 11-10-2022 دوري أبطال أوروبا

    يحل نادي يوفنتوس الإيطالي ضيفاً علي نادي مكابي حيفا في مباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 11 من أكتوبر 2022. لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2022-2023.
    مجموعة يوفنتوس فى دوري أبطال أوروبا

    ويقع كلاً من مكابي حيفا ويوفنتوس فى المجموعة الثامنة (ح) من دور المجموعات دوري أبطال أوروبا. كما تضم المجموعة بجوار يوفنتوس ومكابي حيفا كلاً من نادي باريس سان جيرمان وبنفيكا.

    ويقع نادي يوفنتوس المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 تقاط، وذلك بعد أن استطاع اليوفي من تحقيق الفوز الأول له في الجولة الماضية أمام حيفا بعد خوض ثلاث جولات فى المجموعات.

    بينما يقبع نادي مكابي حيفا فى المركز الأخير بدون رصيد من الأهداف، ويتصدر نادي باريس سان جيرمان ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط ويأتي نادي بنفيكا فى المركز الثاني بنفس الرصيد وبفارق الأهدف عن البي أس جي.
    موعد مباراة يوفنتوس ومكابي حيفا اليوم

    وسوف تقام مباراة يوفنتوس ومكابي حيفا مساء الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساءً بتوقيت المغرب والسابعة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية والعراق والتاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
    التشكيل المتوقع لمباراة مكابي حيفا ضد يوفنتوس اليوم

    أعلن مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي عن التشكيل الرسمي للفريق التي تستعد لمواجهة اليوم ضد حيفا في مباراة الجولة الرابعة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023 لحساب المجموعة الثامنة، وكان اليوفي قد فاز علي حيفا بنتيجة 3-1 في الجولة الثالثة.

    إرسال تعليق