مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر في الدوري المصري اليوم

مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر في الدوري المصري اليوم

    مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر في الدوري المصري اليوم

    تبدأ مباراة الزمالك والجونة في بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

    وتنقل مباراة الزمالك والجونة في بث مباشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، ويعلق عليها بلال علام.

    ويدخل الزمالك مباراة اليوم أمام فريق الجونة بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بحثا عن مواصلة الانتصارات في بطولة الدوري المصري، والابتعاد بصدارة المسابقة والاقتراب خطوة جديدة نحو الحفاظ على لقب البطولة.

    وحرص الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة فيريرا قبل مواجهة الجونة على مطالبة اللاعبين بالتركيز في لقاء اليوم واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل تسجيل الأهداف.

    كما حذر فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك اللاعبين من ترك مساحات أمام لاعبي فريق الجونة، وأكد المدرب البرتغالي للاعبي الفارس الأبيض أن مواجهة اليوم لن تكون سهلة، خاصة أن منافس الفارس الأبيض مهدد بالهبوط.

    وكان فريق الزمالك قد حقق فوزًا كبيرًا في المباراة الماضية ببطولة الدوري المصري الممتاز على نظيره فريق بيراميدز، بثلاثية نظيفة، ويسعى لمواصلة الانتصارات في مباراة اليوم أمام الجونة.

    ويحتل فريق الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 66 نقطة، بينما يحتل فريق الجونة المركز السادس عشر، برصيد 27 نقطة، وتعادل في المباراة الأخيرة مع البنك الأهلي.



    إرسال تعليق