مشاهدة مباراة مصر المقاصة ضد الأهلي الأربعاء 27-7-2022 في الدوري المصري

مشاهدة مباراة مصر المقاصة ضد الأهلي الأربعاء 27-7-2022 في الدوري المصري

    مشاهدة مباراة مصر المقاصة ضد الأهلي الأربعاء 27-7-2022 في الدوري المصري

    يقدم واتس كورة بث مباشر مشاهدة مباراة مصر المقاصة ضد الأهلي، وذلك في المواجهة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

    ويلاقي الأهلي فريق مصر المقاصة يوم الأربعاء 27-7-2022 في الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب ستاد الكلية الحربية.

    مباراة جديدة يخوضها الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، هدفه فيها هو الانتصار ولا غير ذلك، من أجل الاستمرار في استفاقته بالبطولة المحلية.

    هذا بعدما عاد الأحمر مؤخرًا إلى سكة الانتصارات بعد فترة من التراجع الكبير على مستوى بطولتي الدوري الموسم الجاري، وكأس مصر الموسم المنصرم.

    وكان الأهلي قد خسر في المباراة قبل الماضية ببطولة الدوري المصري من نظيره بيراميدز، بهدفين دون رد، ما جعله يبتعد عن صدارة جدول ترتيب الدوري وكذلك الوصافة.

    وفي مباراة أخرى ببطولة أخرى، خسر الأهلي من نظيره الزمالك في نهائي كأس مصر، بهدفين لهدف، ليفشل في معانقة اللقب، ويستمر في كبوته على المستويين.

    وعاد مؤخرًا الأحمر إلى سكة الانتصارات بعدما انتصر في المباراة الماضية ببطولة الدوري المصري على الجونة بهدفين دون رد، ويملك حاليًا 51 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب، ولا يزال لديه مبارايتين مؤجلتين.

    بينما يتواجد فريق مصر المقاصة في المركز 18 والأخير بجدول الترتيب، برصيد 15 نقطة، ويقترب بشكل كبير من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.
    ما هو موعد مباراة مصر المقاصة ضد الأهلي ؟

    يلاقي الأهلي فريق مصر المقاصة يوم الأربعاء 27-7-2022 في الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب ستاد الكلية الحربية.

    تنطلق المباراة بين الأهلي ومصر المقاصة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
    ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر المقاصة ضد الأهلي ؟

    تنقل المباراة بين الأهلي ومصر المقاصة كبقية مباريات بطولة الدوري المصري عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية.



    إرسال تعليق