يلا لايف || مشاهدة مباراة ويلز وبلجيكا مباشر 11/6/2022

يلا لايف || مشاهدة مباراة ويلز وبلجيكا مباشر 11/6/2022

     يلا لايف || مشاهدة مباراة ويلز وبلجيكا مباشر 11/6/2022

    يحتل منتخب هولندا صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، وفي المقابل يحتل ويلز المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

    كانت الطواحين الهولندية التي تتصدر مجموعتها في دوري الأمم الأوروبية ، مثيرة للإعجاب خلال العام الماضي. وسحق منتخب هولندا نظيره بلجيكا بنتيجة 4-1 في مباراتهم السابقة في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة الأمم الأوروبية وسيتطلعون لتحقيق نتيجة مماثلة يوم الأربعاء.

    كما أن ويلز تتقدم عالياً في الوقت الحالي بعد أن تمكن من تأمين مقعده في كأس العالم 2022بعد الفوز على أوكرانيا في المباراة المؤهلة الفاصلة بنتيجة 1-0.

    تتمتع هولندا بسجل استثنائي أمام ويلز ، بعد فوزها في جميع المباريات الثماني بين الفريقين. لم تسجل ويلز بعد فوزًا رسميًا على هولندا وستكون حريصة على كتابة التاريخ يوم الأربعاء.

    وكان اللقاء جمع المنتخبين في عام 2015 وانتهى بفوز هولندا 3-2. كانت ويلز مثيرة للإعجاب في ذلك اليوم ، لكنها ستحتاج إلى أن تكون أكثر قوة هذا الأسبوع.
    ما هو موعد مباراة ويلز ضد هولندا ؟

    يستضيف استاد كارديف سيتي، مباراة منتخب ويلز ضد منتخب هولندا، اليوم الأربعاء 8-6-2022، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

    تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
    ما هي القنوات الناقلة لمباراة ويلز ضد هولندا؟

    لم يتم إذاعة مباريات دوري الأمم الأوروبية عبر أي قناة في منطقة الشرق الأوسط، وإنما يتم عرض البطولة عبر تطبيق UEFA TV كما يمكن مشاهدته أيضًا عبر الموق الرسمي الخاص بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم.


    إرسال تعليق