موعد ومشاهده مباراه مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد اليوم في دوري ابطال اوربا

موعد ومشاهده مباراه مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد اليوم في دوري ابطال اوربا

    موعد ومشاهده مباراه مانشستر سيتي واتلتيكو مدريد اليوم في دوري ابطال اوربا

    تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية صوب أرضية إستاد الاتحاد لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد، مساء اليوم الثلاثاء 5 أبريل، لحساب فعاليات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

    لمتابعيه مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

    صدام ناري ومحتدم سيكون الليلة بين عملاقي من عمالقة أوروبا ومن أفضل الفرق، في صراع شرس على بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال.

    يظهر هذا الموسم مانشستر سيتي بأفضل أحواله الفنية والبدنية، فهو متصدرًا لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ونجم أيضًا في الوصول إلى هذه المباراة بعد الانتصار على سبورتينج لشبونة في دور ثمن النهائي.

    واستعد السيتي بقيادة المدير الفني بيب جوارديولا لهذه المعركة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يرغب الفريق الإنجليزي اليوم استغلال عامل الأرض والجمهور لمحاولة تحقيق الفوز على الخصم والسفر إلى لقاء الإياب بمعنويات مرتفعة.

    وعلى الجهة الأخرى، يمر أتلتيكو مدريد بأداء مميز في الفترة الحالية، فهو تمكن من اقصاء مانشستر يونايتد من دور الـ 16 من البطولة ووصل لربع النهائي بجدارة واستحقاق.

    ويتأهب الأتلتيكو بقيادة المدير الفني الأرجنتيني ديجو سيميوني تحقيق الفوز على الخصم من أجل القتال على بطاقة العبور، فهو سيحاول اليوم تقديم مستوى مميز يسهل عليه الأمور في لقاء الإياب للوصول إلى نصف النهائي.


    إرسال تعليق