موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

     موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

    ويبدأ البث المباشر لمباراة مصر ضد السنغال في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة والتي تقام بالعاصمة السنغالية داكار لحسم بطاقة التأهل بعد فوز منتخب مصر في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

    ويسعى كيروش المدير الفني لمنتخب مصر للخروج على الأقل بالتعادل أمام منتخب السنغال من أجل حسم التأهل والصعود لكأس العالم ٢٠٢٢ المقامة في قطر وتقدم البوابة نيوز بث مباشر لمباراة مصر ضد السنغال مساء اليوم الثلاثاء ويعتمد الجهاز الفني لمنتخب مصر على غلق منطقة الوسط والهجوم أمام رفاق ساديو ماني من أجل تأمين نتيجة الذهاب.

    في المقابل يعتمد منتخب مصر على انطلاقات محمد صلاح نجم ليفربول للضغط على دفاع السنغال في مباراة اليوم لمنع تقدم مدافعي السنغال ومحاولة خطف هدف لقتل طموح أسود التيرانجا.

    مشوار الفراعنة بدأ عندما تأهل المنتخب المصري بعد اعتلائه صدارة المجموعة السادسة في الدور السابق على حساب ليبيا والجابون وأنجولا، فيما جاء منتخب السنغال على صدارة المجموعة الثامنة متفوقًا على توجو وناميبيا والكونغو.

    المنتخب المصرى تواجد فى المستوى الثاني فى قرعة الدور الفاصل لتصفيات إفريقيا، وهو ما وضعه في لقاء ثأري مع السنغال التي فازت بكأس أمم إفريقيا 2021 على حساب المنتخب الوطنى بركلات الترجيح.

    وستنقل أحداث المباراة المنتظرة بين مصر والسنغال فى لقاء العودة على شبكة قنوات ON TIME SPORTS 1 و ON TIME SPORTS 2، أون تايم سبورتس 1، وأون تايم سبورتس 2 الناقل الحصرى للمباراة.

    إرسال تعليق