موعد مباراة الكاميرون والجزائر في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الكاميرون والجزائر في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

    موعد مباراة الكاميرون والجزائر في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

    أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أن مباراة الذهاب ستقام يوم الجمعة 25 مارس بالضبط الساعة 7:00 مساءً. بتوقيت مصر ، 8:00 مساءً. بتوقيت السعودية 9:00 مساءً توقيت الإمارات بملعب “جابوما” في مدينة دوالا الكاميرونية، ستقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء 29 مارس الساعة 9:30 مساءً. – بتوقيت مصر 10:30 مساءا. بتوقيت السعودية والساعة 11:30 مساءً. التوقيت الإماراتي الذي سيقام على ملعب مصطفى شاكر بالبليدة، من جهته، يستعد المنتخب الكاميروني لهذه المباراة بشكل مختلف وكامل، لأنه يريد تعويض فشله في كأس الأمم الأفريقية والوصول للنهائي لأن البطولة أقيمت في ملعبها ، وهي تحاول.يفرح جمهوره بالتأهل لكأس العالم ، لذلك سيقاتل بضراوة في هذه المعركة لاستغلال العامل الأرضي والجمهور والفوز قبل مباراة الإياب على ملعب مصطفى شاكر.

    يستضيف ملعب جابوما مباراة من اقوي المباريات القوية بين منتخب الجزائر والكاميرون مساء الجمعة 25 مارس، حيث سيواجه المنتخب الجزائري مهمة صعبة للغاية، إذ يمر بلحظة غير مستقرة ، خاصة بعد استبعاده من دور المجموعات بكأس إفريقيا للأمم التي ستكون على أرض الملعب ووسط جمهوره، تأهلت الجزائر لدور تصفيات كأس العالم بعد فوزها على بوركينا فاسو في مجموعة ضمت أيضا جيبوتي والنيجر، و أعلن مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي عن قائمة فريقه لمواجهة الكاميرون ومنها: مصطفى زغبة، ألكسندر أوكيجا، رايس مبولحي، رامي بن سبيني، يوسف العوافي، مهدي طاهر، عبد القادر بدران، عيسى مندي، حسين بن عيادة، يوسف عتال، أحمد توبا، جمال بلعمري.

    تأهل محاربو الصحراء إلى الدور الحاسم من خلال تصدره للمجموعة الأولى التي ضمت كلاً من بوركينا فاسو والنيجر وجيبوتي، فيما تصدر المنتخب الكاميروني المجموعة الرابعة والتي ضمت كلاً من كوت ديفوار وموزمبيق ومالاوي.
    وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أعلن إقامة مباراة الذهاب يوم الجمعة 25 مارس الجاري في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت السعودية.

    وتقام مباراة الجزائر ضد الكاميرون في تصفيات المونديال على ملعب جابوما في مدينة دوالا الكاميرونية.
    يحتضن ملعب “جابوما” مباراة الكاميرون ضد الجزائر، يوم الجمعة 25-3-2022، بذهاب المرحلة الحاسمة المؤهلة لكأس العالم.
    تقام مباراة الكاميرون ضد الجزائر ، يوم الجمعة 25-3-2022, الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساء بتوقيت القاهرة.


    إرسال تعليق