مشاهدة مباراة الرجاء وامازولو بث مباشر جودة عالية

مشاهدة مباراة الرجاء وامازولو بث مباشر جودة عالية

    مشاهدة مباراة الرجاء وامازولو بث مباشر جودة عالية

    يستضيف البث المباشر لمباراة أمازولو vs الرجاء أمازولو vs الرجاء نادي فريق أمازولو الجنوب أفريقي بملعبه في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت غرينتش والساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة. ستقام في إطار الجولات الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ، على أن يتم بث المباراة مباشرة وحصريا على قنوات بي إن سبورتس ، مصحوبة بتعليق صوتي ووصف تفصيلي للمباراة.

    خاض فريق أمازولو الجنوب أفريقي أربع مباريات حتى الآن في منافسات دور المجموعات للموسم الحالي في دوري أبطال إفريقيا ، لكنه تمكن من الفوز بمباراتين فقط من أصل أربع مباريات خاضها ، فيما خسر فريق أمازولو في اثنتين من مبارياته الأربع. بدون رسم في أي. من بين المباريات التي خاضها حتى الآن ، توقف رصيده عند ست نقاط ، ليحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية ، متساويا مع وفاق سطيف في عدد النقاط ، رغم تأخره في فارق الأهداف.

    أما فريق الرجاء الرياضي الذي شارك أيضا في أربع مباريات في الموسم الحالي من دوري أبطال إفريقيا في إطار منافسات المجموعة الثانية ، حيث تمكن من الفوز بثلاث من المباريات الأربع دون أن يخسر إلا في واحدة من الأربع. مباريات دون التعادل في أي من المباريات. المباريات التي خاضها ، فتوقف رصيده عند تسع نقاط ، واحتل المركز الأول في ترتيب المجموعة الثانية بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه في ترتيب المجموعة ، ويسعى للفوز لمواصلة الصدارة.

    يأتي نادي الرجاء في المركز الأول في المجموعة برصيد 9 نقاط ، بعد أن خاض 4 مباريات وفاز بثلاث مباريات وخسر في مباراة واحدة. واليوم ستلعب مباراة الإياب ضد منافسه أمازولو ، حيث سيبحث فيها عن الفوز الرابع الذي حققه في دور المجموعات ، والمباراة الأخيرة التي خاضها نادي الرجاء قبل مباراة اليوم ، والتي خسر فيها خارج ملعبه. المنزل في الجولة الأخيرة من الأبطال.

    من ناحية أخرى ، في مواجهة اليوم ، يدخل فريق أمازولو المباراة على أرضه في مباراة الإياب أمام فريق الرجاء المغربي في دور المجموعات بدوري الأبطال للموسم الحالي ، ويحتل نادي أمازولو حاليا المركز الثالث في. جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط ، وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين ، بفوز الرجاء في المباراة على أرضه بهدف واحد دون رد.

    إرسال تعليق