مشاهدة مباراة الزمالك والوداد البيضاوي بث مباشر اليوم 11/3/2022 في دوري الأبطال

مشاهدة مباراة الزمالك والوداد البيضاوي بث مباشر اليوم 11/3/2022 في دوري الأبطال

    مشاهدة مباراة الزمالك والوداد البيضاوي بث مباشر اليوم 11/3/2022 في دوري الأبطال

    دخل البلانكوس المباراة بشعار “كل جديد في جديد” ، وعاد إلى تصريحاته المثيرة فيما يتعلق بتولي مرتضى منصور رئاسة النادي وعودة جوزيه فالدو فيريرا إلى تدريب الفريق ، وتسلم المسؤولية من المغادرة لتدريب السعودي الفرنسي باتريس كاترون. من نادي إتيفاك ، خاصة وأن فيريرا كمالك هو مصدر تفاؤل للجماهير البيضاء في جميع أنحاء العالم ، ثنائية الفريق التاريخية في عام 2015 ، عندما توج بلقب الدوري المصري وكأس مصر وخسر أمام النادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز الدوري.

    ظهرت بصمات فيريرا في التدريبات قبيل مباراة الزمالك ضد المغربي فيداد ، وعاد للتدريبات خلال النهار وأصر على الالتزام التام بالتعليمات ، خاصة مع الفريق في موقف صعب في هذه المجموعة ، حيث احتل المركز الثالث فقط برصيد 2. تعادل ونقطتين ، تعادل 2-2 مع بترو أتلتيكو في ساو جرادا ، مصر في أنغولا ، وخسارة 3-1 أمام الوداد في المغرب ، قال فيريرا للاعبين إنه طلب منهم الانتقام من هزيمتهم الأولى خلف المجموعة الرابعة. قادة بترو أتليتكو.

    يبدو أن تشكيل الزمالك للوداد المغربي سيعود إلى الواقعية المتطرفة مع فريرا وأحمد سيد زيزو ​​وإسلام جابر والإمام عاشور كثلاثي دائم كما حدث في الفصل الأول أمامهم ثلاثي مهاجم. وستكون المجموعة أشرف بن. شرقي واحد منهم ويوسف اوباما او شيكابالا. مهاجمة الضغط بالمهاجم سيف الدين الجزيري .. على ابطال المغرب ان يأملوا التسجيل مبكرا وانتزاع مكاسب لا تعوض اذ تعثر الليلة يعني خروج الكرة نهائيا. مرحلة المجموعات.

    أما المغربي فيداد الثاني بالمجموعة ، فلديه المدرب وليد الركلاكي ست نقاط ، بفوزين على الصقراد والزمالك وخسارة بترو أتليتيكو ، لذا فهو يبحث عن نقاط على استاد الدفاع الجوي. هذا يساعده على الاقتراب من التأهل للمجموعة الرابعة.

    إرسال تعليق