مشاهدة مباراة تشيلسي ونوريتش في الدوري الإنجليزي 10-3-2022

مشاهدة مباراة تشيلسي ونوريتش في الدوري الإنجليزي 10-3-2022

    مشاهدة مباراة تشيلسي ونوريتش في الدوري الإنجليزي

    البلوز يخوض مباراة الليلة وعينه على النقاط الثلاث، من أجل ضمان البقاء في المربع الذهبي لجدول ترتيب البريميرليج، في ظل المنافسة الشديدة على المراكز الثالث والرابع.

    ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، متأخرًا بعشر نقاط عن الوصيف ليفربول، ومتقدمًا بخمس نقاط عن الآرسنال صاحب المركز الرابع.

    الخصم نوريتش سيتي يدخل اللقاء وهو يحتل المركز الأخير برصيد 17 نقطة، ولا يملك خيار سوى الانتصار للحفاظ على آماله الضئيلة بالبقاء الموسم المقبل.

    وحقق نادي تشيلسي فوزًا كبيرًا على نظيره فريق بيرنلي، بأربعة أهداف دون مقابل، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بينما تعرض فريق نوريتش سيتي لهزيمة قاسية على يد فريق برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة ذاتها من مسابقة البريميرليج.

    ويحتل نادي تشيلسي المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 53 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن نادي ليفربول صاحب المركز الثاني بجدول الترتيب، فيما يأتي فريق نوريتش سيتي في المركز العشرون والأخير بجدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 17 نقطة.

    القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ونوريتش سيتي، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين تشيلسي ونوريتش سيتي، عبر قناة “بي إن سبورت اكسترا 1” الناقل الحصري لمباريات مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”، بتعليق المصري علي محمد علي.



    إرسال تعليق