نتيجه مباراة النصر ضد الهلال اليوم الإثنين فى كأس خادم الحرمين الشريفين 2-1 للهلال

نتيجه مباراة النصر ضد الهلال اليوم الإثنين فى كأس خادم الحرمين الشريفين 2-1 للهلال

    نتيجه مباراة النصر ضد الهلال اليوم الإثنين فى كأس خادم الحرمين الشريفين 2-1 للهلال

    يلعب الهلال هذا اللقاء منتعشاً، إثر الفوز العريض الذي حققه على حساب الشباب بخماسية نظيفة في الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك في الظهور الأول للمدرب الجديد رامون دياز على دكة بدلاء الزعيم.

    فى الجهة المقابلة، النصر يعيش أجواءً رائعةً مع المدرب المخضرم أنخيل روسو الذي قاد العالمي منذ قدومه في 10 مباراة حتى الآن وحقق 9 انتصارات بينما خسر مباراة وحيدة كانت في الكلاسيكو أمام الاتحاد بـ3-0 بالجولة الـ20 من الدوري السعودي.

    ويخوض الهلال ضد النصر هذه المواجهة بكامل نجومهم وعلى رأسهم البرازيليين أندرسون تاليسكا مع الأصفر، وماتيوس بيريرا مع الأزرق، ويبحث كل فريق عن تحقيق الفوز على الآخر في مباراة الديربي من أجل مواصلة مشوار بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

    وستلعب مباراة النصر والهلال اليوم الإثنين الموافق 21 فبراير، وذلك في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ويلتقي اليوم الإثنين في تمام الساعة الــ6:25 بتوقيت مكة المكرمة، والـ7:25 بتوقيت أبو ظبي.

    تترقب الجماهير السعودية قمة الهلال والنصر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، المقرر لها مساء الاثنين، واستطاع فريق الهلال أن يحجز مقعده بين الثمانية الكبار، بعد فوزه بهدفين دون رد على نظيره الرائد.

    وكما ذكرنا هنك العديد من الصفحات الإلكترونية التي ستعمل على تقديم مشاهدة مباراة الهلال والنصر مباشر يلا شوت, كورة ستار, كورة لايف, جول العرب, الهلال والنصر بث مباشر كورة ستار SSC لايف, كورة اون لاين, يوتيوب, الاسطورة تويتر، وغيرها من الصفحات الإلكترونية والمواقع التي ستقوم بتقديم النقل الحي المباشر.

    ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والنصر بث مباشر اليوم يلا شوت اليوم الإثنين الموافق 21 من شهر فبراير الحالي في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وينطلق لقاء النصر والهلال مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

    إرسال تعليق