مباراة الجزائر وساحل العاج اليوم في أمم أفريقيا رابط البث المباشر 20-1-2022

مباراة الجزائر وساحل العاج اليوم في أمم أفريقيا رابط البث المباشر 20-1-2022

    مباراة الجزائر وساحل العاج اليوم في أمم أفريقيا رابط البث المباشر

    مباراة الجزائر ضد ساحل العاج بث مباشر yalla shoot algeria vs ivory coast Live Match bein max ، نقدم لحضرتكم البث المباشر لمباراة الجزائر وكوت ديفوار ، شاهد مباراة الجزائر وساحل العاج بث مباشر بتاريخ 20-01-2022 كأس الأمم الأفريقية ، يلا شوت الجزائر وكوت ديفوار بث مباشر، حيث يستضيف منتخب الجزائر منتخب ساحل العاج على استاد جابوما، في تمام الساعة السادسة مساء الليلة بتوقيت مدينة القاهرة في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات في كأس الامم الافريقية المقامة حاليا في الكاميرون ، شاهد مباراة الجزائر وكوت ديفوار مباشرة وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي حفيظ دراجي.

    خاض منتخب كوت ديفوار لكرة القدم مباراتين حتى الآن ولم يتعرض للهزيمة في إحداهما حيث تمكن من الفوز بأحدهما والأخرى في مباراة التعادل ضد خط الاستواء وكان هناك تعادل في المباراة الأولى. وتغلب عليها منتخب غينيا بهدف نظيف ليحقق أول ثلاث نقاط من المباراة. وسجله في دور المجموعات شهد لقاءه مع سيراليون في مباراته الثانية التي انتهت بنتيجة إيجابية بالتعادل بهدفين لكل منهما. وتتصدر كوت ديفوار المجموعة برصيد 4 نقاط.

    أما بالنسبة للمنتخب الجزائري لكرة القدم الأداء الضعيف في هذه المسابقة فاجأ الجميع حتى الآن خاضوا مباراتين دون أن يفوزوا في كلتا المباراتين. الهدف ، في مباراتهم الثانية ، التقى بمنتخب غينيا الاستوائية ليحقق هزيمته الأولى حيث خسر بهدف واحد وانتصر بهدف واحد.

    موعد مباراة الجزائر وساحل العاج هو الخميس 20 يناير 2022، على ملعب جابوما. وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر، السادسة بتوقيت مصر.

    إرسال تعليق