مشاهدة مباراة سوريا وكوريا الجنوبية بث مباشر بتاريخ 1/2/2022 في التصفيات الآسيوية لكأس العالم

مشاهدة مباراة سوريا وكوريا الجنوبية بث مباشر بتاريخ 1/2/2022 في التصفيات الآسيوية لكأس العالم

     مشاهدة مباراة سوريا وكوريا الجنوبية بث مباشر بتاريخ 1/2/2022 في التصفيات الآسيوية لكأس العالم

    يخوض منتخب سوريا مباراته أمام نظيره منتخب كوريا الجنوبية مساء اليوم الثلاثاء 1/2/2022 لحساب الجولة الثامنة من دور المجموعات لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

    وسيتم نقل المباراة عبر قناة SSC SPORT 7HD ويوتيوب الإتحاد الآسيوي وقناة العراقية الرابعة وقناة أبو ظبي آسيا "2"، في تمام الساعة 5:00 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 4:00 بتوقيت مصر وفلسطين.

    وقد أعلنت قناة SSC عن تعيين المعلق عيسى الحربين للتعليق على المباراة، فيما عينت أبو ظبي حازم عبدالسلام ومحمد قيس على قناة العراقية الرابعة.

    تنويه... حقوق نقل البث لقنوات SSC ستكون داخل السعودية فقط، وقناة أبو ظبي آسيا داخل الإمارات، والرابعة العراقية داخل العراق، ويوتيوب الإتحاد الآسيوي متاح خارج الدول المذكورة.

    المنتخب السوري لم يسبق له بتحقيق الفوز في سبعة مواجهات التي خاضها حتي الآن ، ولكنه قد تعادل فقط فى مبارياتين وخسر خمسة لقاءات أخري ، المنتخب السوري كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية خارج أرضه على يد مضيفه منتخب الإمارات بهدفين مقابل لا شيء في إطار تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

    المنتخب السوري يجد نفسه حاليًا في المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطتين فقط لا غير من 7 جولات جمعها بعد تعادله في مباراتين دون الفوز في أي مباراة على الإطلاق، وفي المقابل تجرع مرارة الهزيمة في خمس مباريات أخرى

    المنتخب الكوري الجنوبي من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج َأرضه على حساب مضيفه منتخب لبنان في إطار تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

    بينما المنتخب الكوري الجنوبي فيتواجد في الوقت الراهن في المركز الثاني في الترتيب برصيد 17 نقطة من 7 جولات بعد انتصاره في خمس مباريات والتعادل في 2 دون أن يخسر في أي مباراة على الإطلاق.

    الخامسة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
    السادسة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
    الرابعة عصرًا: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.


    إرسال تعليق