مباراة استون فيلا ومانشستر يونايتد الدوري الانجليزي اليوم بتاريخ 10/1/2022

مباراة استون فيلا ومانشستر يونايتد الدوري الانجليزي اليوم بتاريخ 10/1/2022

    مباراة استون فيلا ومانشستر يونايتد الدوري الانجليزي اليوم

    مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا man united vs aston villa live ، يترقب محبي كورة القدم في كل مكان متابعة أحداث مباراة اليوم التي تقام بين فريقي مانشستر يونايتد واستون فيلا، وذلك في إطار منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي يدخل بها فريق مانشستر يونايتد محتلًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 31 نقطة، وذلك بعد أن فاز في تسعة لقاءات وتعادل في أربعة وخسر في ستة لقاءات، ولكنه اليوم يدخل بروح معنوية سيئة بعد أن خسر في المباراة السابقة أمام ولفرهامبتون بهدف مقابل لا شيء.

    قمة غاية في الأهمية والإثارة لا تقبل القسمة على إثنين تجمع بين عملاقين في البطولة اصطدما ببعضهما البعض، وهذا ما سيجعلهما يقاتلان بقوة لمحاولة خطف إحداهما بطاقة العبور للدور المقبل.

    الشياطين الحمر الفريق الذي يقدم مستوى غير مستقر في جميع البطولات، سيكون اليوم أمام مهمة صعبة جدًا نظرًا لقوة الخصم الذي استعاد بريقه من جديد مع جيرارد، ولكن استعد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي لمحاولة خطف بطاقة العبور إلى الدور المقبل والاستمرار في المنافسة بقوة على اللقب.

    وعلى الجانب الأخر، يقدم أستون فيلا مستوى جيد في البطولة المحلة، ولكن يعلم بأن هذا اللقاء يختلف عن الدوري مما جعله يحضر له بكل قوة وحماس شديد، حيث سيقاتل بأقصى جهد ممكن لتقديم مستوى يليق به، يسعى من خلاله تحقيق الفوز وإقصاء الخصم من البطولة وإحداث عنصر المفاجأة.

    يطمح فريق مانشستر يونايتد في مباراة اليوم إلى العودة لطريق الانتصارات للتأهل إلى المرحلة القادمة في كأس الاتحاد الانجليزي عبر يلا شوت ، وفي المقابل يدخل فريق استون فيلا إلى المباراة محتلًا المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة تمكن من الحصول عليها بعد أن حقق الفوز في سبعة لقاءات وتعادل في لقاء واحد ولكنه خسر في 11 لقاء، وهذا ما يجعله يدخل بروح معنوية سيئة للغاية ساعيًا وراء تعديل تلك النتائج المحبطة.

    من المتوقع أن يخوض فريق مانشستر يونايتد اللقاء أمام أستون فيلا ساعيًا وراء الاستحواذ على الثلاثة نقاط بالتشكيل التالي، في حراسة المرمى: دين هندرسون، في خط الدفاع: لوك شاو، هاري ماجواير، إريك بايلي، أورن وان بيسكا، في خط الوسط: بول بوجبا، برونو فيرنانديز، فريدريك كانوتيه، سكوت ماكتوميناي، في خط الهجوم: ماركوس راشفورد، أنتوني مارسيال.

    سوف تقام مباراة مانشستر يونايتد واستون فيلا اليوم الاثنين 10/1/2022 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات، وتنقل المباراة حصريًا عبر قناة بي إن سبورت القطرية الناقل الرسمي للبطولة.


    إرسال تعليق